حصاد الموسم - 3 معتزلين واحتياجات متنوعة في انتقالات ميونيخ المقبلة

Filgoal 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى موسم بايرن ميونيخ الأول مع كارلو أنشيلوتي بشكل مخيب. ودع الفريق دوري أبطال أوروبا من ربع النهائي وكأس ألمانيا من نصف النهائي ولكنه حصد لقب الدوري المحلي بعد منافسة لم تكن شرسة مع الصاعد حديثا لايبزج.

تشكيلة الفريق البافاري عانت هذا الموسم في بعض المباريات من غياب الحلول رغم الأسماء الكبرى ولكن غياب البديل وتراجع مستوى بعض النجوم وكبر سن بعضهم أثر كثيرا في المباريات التي احتاج فيها الفريق إلى القوة والسرعة عوضا عن الخبرات المنتشرة في قائمة الفريق.

هذا الصيف سيشهد عملية إحلال وتجديد كبرى داخل صفوف الفريق بعد مواسم متتالية مميزة بدون تغيرات تذكر على الأسماء الأساسية وسيكون على أنشيلوتي العمل من أجل بناء فريق بافاري جديد قادر على احتلال أوروبا مرة أخرى.

عيون الحدث.com يتوقع معكم الراحلون والمنتظر وصولهم إلى ميونخ الصيف المقبل.

الراحلون

Image result for badstuber

أعلن الثنائي فيليب لام وشابي ألونسو اعتزالهم كرة القدم بنهاية الموسم الحالي لتخسر تشكيلة البافاري عنصري خبرة مهمين في قائمة الفريق بجانب الحارس البديل توم شتارك أيضا.

الظهير خوان بيرنات سيرحل أيضا بسبب خروجه من حسابات المدرب كارلو أنشيلوتي لعدم اقتناعه بمستواه وقدراته الفنية ومعه هولجر بادشتوبر الذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم الذي قضاه معارا في شالكة ولا يوجد نية لتجديد تعاقد الفريق معه.

كما سيعير الفريق البافاري لاعب الوسط ريناتو سانشيز من أجل اكتساب المزيد من الخبرات ودقائق المشاركة في أحد الأندية بسبب عدم قدرته على إقناع المدرب أيضا بإمكانياته حتى الآن في أولى مواسمه خارج البرتغال بعد وصوله مقابل 35 مليون يورو من بنفيكا.

إضافة إلى ذلك قد يرحل الجناح الفرنسي فرانك ريبيري عن الفريق بعد موسم أقل من جيد ليفتح مجالا لنجم جديد في بافاريا.

بينما تحوم الإشاعات حول إمكانية خروج جناح أخر من الفريق وهو البرازيلي دوجلاس كوستا الذي ارتبط اسمه بالرحيل إلى توتنام الإنجليزي أو يوفنتوس الإيطالي.

الاحتياجات

Image result for alexis sanchez

يحتاج بايرن ميونيخ إلى بناء فريق جديد يدعم الأسماء المتواجدة حاليا.

الفريق ضم بالفعل قلب دفاع هو نيكلاس سولي مدافع هوفنهايم صاحب الـ21 عاما لدعم الخط الخلفي الذي يمتلك فيه الفريق جيروم بواتينج وماتياس هوملز فقط وسيأتي معه زميله سيباستيان رودي لاعب الوسط لزيادة العتاد البشري في بايرن.

واقترب ميونيخ كثيرا من إنهاء صفقة لاعب خط وسط أخر هو ليون جورتسكا لاعب شالكة صاحب الـ22 عاما ليكون بذلك قد أنهى تدعيم خط وسطه مبكرا.

أنشيلوتي يريد الاعتماد على طريقة 4-3-2-1 لذلك يحتاج إلى أسماء كثيرة في خط الوسط.

البافاري يحتاج إلى نجم جديد ينضم إلى الفريق والأقرب هو أليكسيس سانشيز ليكون خير معوض لفرانك ريبيري في تشكيلة الفريق.

Image result for ribery

كما سيحتاج إلى جناح بديل أخر في حالة رحيل كوستا وعدم قدرة الفريق على الاعتماد الدائم على آريين روبين صاحب الـ33 عاما إضافة إلى مهاجم بديل لروبرت ليفاندوفيسكي الذي لا يوجد له بديل في قائمة الفريق منذ الموسم الماضي.

بالعودة إلى الخط الخلفي فقائمة البافاري تحتاج إلى ظهير أيمن يلعب كأساسي ومعه ظهير أيسر بديل للنمساوي دافيد ألابا.

لم يتم ربط الفريق بأسماء بعينها في هذه المراكز حتى الآن في صيف سيكون على جميع الأندية داخل وخارج ألمانيا الحذر من انقضاض البافاري على نجومهم لتدعيم صفوف الفريق الذي سيسعى مع مدربه إلى بذل كل الجهد والمال اللازم من أجل إعادته إلى عرش الكرة الأوروبية مرة أخرى.

Filgoal

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes