أخبار عاجلة

ميجيل أنخل روسو يدخل الحسابات لتدريب الأرجنتين ميجيل أنخل روسو يدخل الحسابات لتدريب الأرجنتين

ميجيل أنخل روسو يدخل الحسابات لتدريب الأرجنتين

(إفي): دخل المدرب ميجيل أنخل روسو ضمن دائرة المرشحين لتدريب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم بعدما اجتمع اليوم برئيس الاتحاد المسير للعبة في البلد اللاتيني، أرماندو بيريز.

وبدأ الاتحاد فعليا عملية البحث عن خليفة المستقيل من منصبه، خيراردو 'تاتا' مارتينو عقب خسارة لقب كوبا أمريكا (المئوية) أمام تشيلي الشهر الماضي.

واجتمع بيريز بالأمس مع إدجاردو باوزا، المدرب الحالي لساو باولو البرازيلي، قبل أن يلتقي اليوم بروسو، المدرب السابق لفيليز سارسفيلد وروساريو سنترال ولانوس وبوكا جونيورز.

وقال بيريز عقب الاجتماع في تصريحات إذاعية:"اجتمعت لتوي مع بيريز، وهو الأمر ذاته الذي حدث مع باوزا. جميع الاحتمالات قائمة، وسيتم اتخاذ القرار الأفضل في النهاية".

وسيواصل رئيس الاتحاد اجتماعاته مع مرشحين آخرين من بينهم مدرب ريفر بليت الحالي، مارسيلو جاياردو، وإدواردو كوديت، مدرب روساريو سنترال.

وحسبما أفادت مصادر موثوقة من داخل الاتحاد في تصريحات لـ(إفي)، سيجري بيريز محادثة عبر الفيديو كونفرانس مع كل من دييجو سيميوني وخورخي سامباولي، مدربي أتليتكو مدريد وإشبيلية الإسبانيان على الترتيب، من أجل بحث إمكانية الاستعانة بأحدهما من أجل تدريب الـ"ألبيسيليستي" بالتزامن مع منصبهما الحالي.

وفي ذات الصدد، أكد نفس المصدر أنه سيتم التواصل أيضا مع مدرب توتنهام الإنجليزي الحالي، ماوريسيو بوكيتينو.

ويتعين على الاتحاد الأرجنتيني الاستقرار على اسم المدرب الذي سيتولى تدريب راقصي التانجو لاسيما وأن المنتخب مقبل على مواجهتين هامتين في تصفيات القارة المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 بروسيا يومي 1 و6 سبتمبر المقبلين أمام الأوروجواي وفنزويلا على الترتيب.

Filgoal

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine