أخبار عاجلة

تيليجراف: تشيلسي واثق من بقاء أزار.. لكن قد يسمح بانتقال كورتوا لريال مدريد

مازال تشيلسي مستعدا لرفض كل العروض التي ستصله من ريال مدريد لضم إيدين أزار نجم الفريق، لكن قد يسمح برحيل تيبو كورتوا.

d38955c8b3.jpg

النادي : تشيلسي

coach-placeholder.jpg

النادي : تشيلسي

9af16a74be.jpg تشيلسي

وبحسب صحيفة "ديلي تيليجراف" البريطانية، فإن تشيلسي واثق من قدرته على إقناع إيدين أزار بالبقاء لموسم واحد مقبل على الأقل.

على الجانب الآخر، وبحسب "تيليجراف"، فإن تشيلسي قد يسمح بعودة الحارس البلجيكي إلى إسبانيا عبر بوابة ريال مدريد، بعدما أثبت كورتوا بأنه يستحق أكثر من 200 ألف استرليني أسبوعيا حسب العقد المعروض عليه مؤخرا.

470a66540a.jpg أزار: حان الوقت لاكتشاف ما هو جديد بعد 6 سنوات مع تشيلسي.. أنتم تعرفون وجهتي placeholder.jpg رسميا - الأزرق يليق بك.. جورجينيو يلحق بساري في تشيلسي placeholder.jpg "من أجل كرة هجومية متلألئة" - رسميا - ساري مدربا لـ تشيلسي placeholder.jpg تقرير: تشيلسي يطلب من برشلونة 200 مليون مقابل آزار

إيدين أزار أصدر تصريحات أمس السبت وضع فيها شكوك كبيرة حول مستقبله في ستامفورد بريدج بعدما قال "جاهز لخوض تجربة جديدة بعيدا عن تشيلسي إذا وافق النادي، والجميع يعرف أين الوجهة التي أريد". (طالع التفاصبل)

والآن وقبل ثلاثة أسابيع من نهاية الميركاتو الصيفي، فإن تشيلسي يؤكد بأنهم لا ينوون بيع أزار ويخططون لبداية الموسم معه.

وحسب "تيليجراف" فإن تشيلسي ينوي تقديم عرض جديد لأزار مقابل 300 ألف استرليني أسبوعيا، وستأخذ الأحاديث بين النادي وممثل اللاعب مكانا خلال الأسبوع المقبل.

أما كورتوا، فهو الآن في السنة الأخيرة من تعاقده مع الفريق، وقد قدم النادي عرضا جديدا للاعب مقابل 200 ألف استرليني، لكن كورتوا لم يرد على هذا العرض حتى الآن.

كورتوا علق على مستقبله في تشيلسي قائلا "أنا الآن في كأس العالم وحين أعود سأنظر لمستقبلي، وبعد ما تحقق في كأس العالم أعتقد أن ما كان معروضا لابد أن يختلف".

كان كورتوا قد أختير أفضل حارس في كأس العالم من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيما حقق المنتخب البلجيكي المركز الثالث في إنجاز غير مسبوق للبلاد.

كان تشيلسي قد تعاقد مؤخرا مع ماوريسيو ساري المدرب الإيطالي لتدريب الفريق خلفا لأنطونيو كونتي المدرب المقال من منصبه.

طالع أيضا

الديك ينقر الملك.. فرنسا أبطال العالم

جريزمان بعد التتويج بالمونديال: لا أعرف أين أنا.. تلك أجمل لحظة في حياتي

تعرف على أبرز الأرقام القياسية في نهائي كأس العالم

بالفيديو والصور – فرحة جنونية لفرنسا أثناء التتويج بكأس العالم.. ورد فعل رائع من رئيسة كرواتيا

تعرف على كل جوائز المونديال.. كورتوا ينتصر على بيكفورد

11 لاعبا يدخلون التاريخ بالجمع بين دوري أبطال أوروبا وكأس العالم

تشيلسي كورتوا

Filgoal

مواضيع متعلقة

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك
عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة.
وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة. وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

أضف تعليق

أحدث الاخبار

“الغرفة” تناقش إشهار جمعية عمان للسياحة

“الغرفة” تناقش إشهار جمعية عمان للسياحة

“الإسكان” تصدر قرارا بتعديل بعض أحكام لائحة تمليك الشقق والطبقات والمحلات

“الإسكان” تصدر قرارا بتعديل بعض أحكام لائحة تمليك الشقق والطبقات والمحلات

“صحار ألمنيوم” توقع اتفاقية الشراكة مع “سينرجيز كاستنجز” لإنشاء مصنع لعجلات الألمنيوم في السلطنة

“صحار ألمنيوم” توقع اتفاقية الشراكة مع “سينرجيز كاستنجز” لإنشاء مصنع لعجلات الألمنيوم في السلطنة

البيت الأبيض: فرض أنقرة رسوماً إضافية خطوة مؤسفة

البيت الأبيض: فرض أنقرة رسوماً إضافية خطوة مؤسفة

عشرات الضحايا بتفجير انتحاري في كابل

عشرات الضحايا بتفجير انتحاري في كابل

انخفاض أعداد اللاجئين السوريين العائدين من الأردن

انخفاض أعداد اللاجئين السوريين العائدين من الأردن

هل يجوز زيارة المقابر في الأعياد؟ | أ.د علي جمعة

هل يجوز زيارة المقابر في الأعياد؟ | أ.د علي جمعة

الفوز الأول.. المقاولون ينتصر على النجوم

الفوز الأول.. المقاولون ينتصر على النجوم

إلغاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال.. وسوبر الزمالك في موعده

إلغاء السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال.. وسوبر الزمالك في موعده

ليبيا .. حكم بالإعدام على 45 متهما بقتل متظاهرين عام 2011

ليبيا .. حكم بالإعدام على 45 متهما بقتل متظاهرين عام 2011

Zanobya Magazine