المعلا يؤكد دور المجلس الوطني في خدمة الوطن

الخليج 0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة
أكد صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، أهمية دور المجلس الوطني الاتحادي في خدمة المصلحة العامة والتعامل مع مختلف القضايا والمستجدات، بمنهج ديمقراطي يتوافق مع التغيرات الدولية والإقليمية التي تصب بالدرجة الأولى في خدمة شؤون الوطن والمواطنين.
وأشاد صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدور الفاعل الذي يقوم به المجلس الوطني الاتحادي في مناقشة القوانين، وتوفير الخدمات التي تقدمها الوزارات والهيئات المختصة بالدولة ومتابعة تنفيذ الخطط والبرامج، في إطار توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة.
جاء ذلك خلال استقبال صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا بالديوان الأميري أمس، بحضور سمو الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين، الدكتورة أمل عبد الله القبيسي رئيسة المجلس الوطني الاتحادي وعدداً من أعضاء المجلس الوطني الاتحادي الذين قدموا إلى إمارة أم القيوين، ضمن سلسلة زيارات المجلس التي يقوم بها لمختلف إمارات الدولة للوقوف على أهم الإنجازات بها.
ورحب صاحب السمو حاكم أم القيوين بالدكتورة القبيسي والأعضاء، مؤكداً سموه دعم القيادة الرشيدة للدولة لهم في أداء دورهم الوطني الذي يصب في خدمة الناس والمجتمع.
بدورها أشادت الدكتورة أمل عبد الله القبيسي بأهمية الإنجازات التي تحققت في إمارة أم القيوين، بفضل صاحب السمو حاكم أم القيوين، مشيرة إلى حرص المجلس على تعزيز التواصل مع جميع فعاليات المجتمع ومؤسساته من خلال قيام أعضائه بزيارات ميدانية لترسيخ مفاهيم التلاحم الاجتماعي والمسؤولية الاجتماعية لدى أفراد المجتمع الإماراتي، وأهمية تعزيز الشراكة الفاعلة مع المؤسسات الحكومية والخاصة بالدولة.
واطلع صاحب السمو حاكم أم القيوين من القبيسي على الخطط والاستراتيجيات التي يقوم بها المجلس داخل الدولة وخارجها.
وقامت القبيسي وأعضاء المجلس بزيارة لنصب الشهيد التذكاري بميدان الشهداء، حيث قرؤوا الفاتحة على أرواح الشهداء، وعبّروا عن اعتزازهم وفخرهم بشهداء الوطن وأمهاتهم وأبنائهم، داعين العلى القدير أن يحفظ الإمارات قيادة وشعباً وأن يعلو شأنها وتدوم نعمة الأمن والأمان على أرض الإمارات الطيبة.
كما قامت وأعضاء المجلس بزيارة لمستشفى أم القيوين العام، وزيارة مشروع مجمع أم القيوين السكني التابع لبرنامج الشيخ زايد للإسكان بمدينة الشهداء بأم القيوين وموقع الدور الأثري، حيث تفقدت وأعضاء المجلس معرض الصور والقطع الأثرية، واطلعوا على أقدم لؤلؤة بالعالم.
كما استأنف أعضاء المجلس الوطني برئاسة القبيسي رئيسة المجلس وحضور الأمين العام للمجلس، أمس الزيارات الميدانية ضمن محطتها الثالثة التي شملت زيارة عدد من المؤسسات الحكومية والمشاريع الحيوية في إمارة أم القيوين، في إطار تفعيل المبادرات التي تضمنتها الخطة الاستراتيجية للمجلس للأعوام 2016-2021م، والتي من ضمنها تفعيل الشراكة المجتمعية والتواصل مع المواطنين وجميع فعاليات المجتمع وكافة المؤسسات والجهات والهيئات الاتحادية، لأهميتها في مناقشة مختلف القضايا التي لها علاقة مباشرة بتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

(وام)

الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes