«أبوظبي للتعليم» يتصدر منافسات «الأولمبياد المدرسي»

الخليج 0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تصدّرت فرق مجلس أبوظبي للتعليم، الترتيب الأول في ختام منافسات الدورة الخامسة للأولمبياد المدرسي الذي أقيم في دبي، ضمن فعاليات أسبوع التميز الرياضي، بمشاركة 1971 طالباً وطالبة من مناطق الدولة التعليمية.
واحتلت مدارس أبوظبي المركز الأول، بمجموع 90 ميدالية منها 25 ذهبية و32 فضية و33 برونزية.
وأعرب الدكتور علي راشد النعيمي، المدير العام للمجلس، عن فخره بمستوى الطلبة والنتائج التي حققوها، في مختلف ألعاب الأولمبياد المدرسي.
وأكد حرص المجلس على دعم الطلبة وتزويدهم بالمهارات القيادية والاجتماعية والرياضية واللياقة البدنية والجسدية، سعياً لتحقيق الطموحات المنشودة والمتمثلة بارتقاء أبناء الإمارات للمنصات الأولى في البطولات.
وأشار إلى أهمية استثمار كفاءة الطلاب الرياضية وتنميتها، بما يسهم في رفع معدلات لياقتهم البدنية، وترسيخ مجموعة من القيم والسلوكات في نفوسهم، كالثقة بالنفس وروح الانضباط والمثابرة.
وأشاد محمد سالم الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع العمليات المدرسية، بالمستوى الرائع الذي حققه الطلبة ونجاحهم في حصد 25 ميدالية ذهبية، محققين بذلك المركز الأول.
وقال إن المجلس يسعى لتعزيز الوعي الرياضي لدى الطلبة وتوفير البيئة المناسبة لاحتضان المواهب الرياضية، وتوفير السبل اللازمة لهم لتحقيق التميز على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي. (وام)

الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes