أخبار عاجلة

الغرير :دعم الشباب للاستعداد الوظيفي أثناء التعليم الغرير :دعم الشباب للاستعداد الوظيفي أثناء التعليم

الغرير :دعم الشباب للاستعداد الوظيفي أثناء التعليم

استقبل عبد العزيز الغرير رئيس مجلس أمناء مؤسسة عبد الله الغرير للتعليم، أمس، وفد ممثلي الجامعات والمعاهد التعليمية الرائدة من مختلف أنحاء العالم، في مركز الشباب في أبراج الإمارات بدبي، الذين شاركوا في منتدى «تخريج شباب جاهز للعمل».
وقال الغرير: «تماشياً مع أهداف الإمارات في الارتقاء بمستوى التعليم، نحن ملتزمون بتوفير التعليم لشبابنا والمساعدة في تزويدهم بالوسائل اللازمة لالتحاقهم بالوظائف التي يختارونها، وتطوير أدائهم كي يصبحوا قادة المستقبل، وخلال المنتدى، أتيحت لنا فرصة الاستفادة من الشراكات التعليمية التي أقمناها مع 18 جامعة في 10 دول.
كما نفخر بأن حوالي 750 من طلابنا الحاصلين على المنح يتلقون تعليمهم الآن في بعض من الجامعات الرائدة في العالم والمنطقة. وطموحنا يتعدى ذلك بكثير، حيث نسعى لرؤية كل الشباب العرب يحققون أفضل إمكاناتهم، ويتطورون إلى مبدعين ومبتكرين للوظائف والمهن، ليصبحوا في نهاية المطاف قادة لمجتمعاتهم».
من جانبها، قالت ميساء جلبوط، الرئيسة التنفيذية في المؤسسة: «تسعدنا رؤية العديد من المؤسسات التعليمية، والشركاء حاضرون معنا لمعالجة تحدي توفير التعليم الجيد الذي يساعد في إعداد الطلاب العرب للعمل في عصر الثورة الصناعية الرابعة. وخلال منتدى «تخريج شباب جاهز للعمل»، شارك الدكتور فريدون هامدولابور، رئيس جامعة واترلو، بالخبرات الناجحة لجامعته في توفير أكثر من 22 ألف فرصة تعليم توظيفي للطلاب سنوياً بالشراكة مع عدد من أفضل الشركات العالمية.

الخليج

مواضيع متعلقة

تخريج ثماني دورات في شرطة الشارقة

تخريج ثماني دورات في شرطة الشارقة

حملة لسلامة المنازل من الحرائق

حملة لسلامة المنازل من الحرائق

أضف تعليق

أحدث الاخبار

Zanobya Magazine