أخبار عاجلة

مفاجأة.. طالبتان بمدارس الإخوان المتحفظ عليها من أوائل الثانوية العامة مفاجأة.. طالبتان بمدارس الإخوان المتحفظ عليها من أوائل الثانوية العامة

مفاجأة.. طالبتان بمدارس الإخوان المتحفظ عليها من أوائل الثانوية العامة

فى مفارقة غريبة، حصلت طالبتان من المدارس المتحفظ عليها من لجنة حصر وإدارة جماعة الإخوان الإرهابية، على المركز الأول مكرر لأول مرة فى تاريخ المدارس الإخوانية وذلك بعد تغيير القيادات التعليمية بهذه المدارس.

وحصلت الطالبة منة الله رفقى صادق، على 409.5 درجة علمى علوم، الأولى مكرر، والتى كانت تدرس بمدرسة فضل الحديثة للثانوية العامة بنات، التابعة لإدارة الهرم التعليمية، فيما حصلت أميرة على إبراهيم عراقى على 409.5 درجة، علمى علوم، الأولى مكرر، والتى كانت تدرس بمدرسة الهدى والنور الخاصة الثانوية المشتركة، بمحافظة الدقهلية، والتابعة لادارة غرب المنصور التعليمية.

وكانت لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان، برئاسة المستشار الدكتور محمد ياسر أبو الفتوح، قررت التحفظ على هذه المدارس بعد أن تبين تبعيتها للجماعة الارهابية وتشكيل مجلس 30 يونيو لإدارتها .

وقامت اللجنة فى شهر مايو الماضى بتكليف مجالس إدارات المدارس المتحفظ عليها بتغييرات جميع القيادات التعليمية بمدارس الإخوان والإعلان عن حاجتها لقيادات جديدة، وذلك على مستوى 17 محافظة وبالفعل تم اختيار قيادات جديدة بعد اجراء التحريات عنهم .

كما تم تغيير جميع المناهج بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم بعد أن تبين قيام قيادات الاخوان المالكة للمدارس المتحفظ عليها بتقديم محتوى ومناهج مخالفة للمناهج التعليمية المعتمدة

اليوم السابع

أضف تعليق