بدء تلقى طلبات الترشيح بانتخابات التجديد النصفى لنقابة الصيادلة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتبت آية دعبس

بدأت لجنة تلقى طلبات الترشيح لانتخابات نقابة الصيادلة برئاسة الدكتور مصطفى الوكيل،وكيل نقابة الصيادلة، اليوم الخميس، فتح أبوابها لتلقى أوراق المتقدمين للترشح بانتخابات التجديد النصفي لعضوية مجلس النقابة العامة والمراكز الشاغرة في النقابات الفرعية وفقاً لقانون النقابة ولائحتها.

 

وأضافت النقابة، فى بيان، أنه من المقرر أن يستمر فتح باب الترشح لمدة 10 أيام من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة الثالثة والنصف عصرا وآخر يوم 10 ديسمبر حتى الساعة الخامسة مساءا.

 

وشهد بداية اليوم الأول لفتح باب الترشيح إقبال جيد للترشح من الصيادلة، وستعلن اللجنة في آخر اليوم عدد المرشحين بالكامل على كل مقعد،وتمنت اللجنة التوفيق لجميع المرشحين، مؤكدة أنها تقف على مسافة واحدة من جميع المرشحين.

 

وتجرى على المراكز النقابية الآتية:"ثلاثة أعضاء لمجلس النقابة على المستوى العام فوق 15 سنة،  وثلاثة أعضاء لمجلس النقابة على المستوى العام تحت 15 سنة، وممثل منطقة القاهرة والجيزة من الأعضاء تحت 15 سنة على أن يكون من محافظة الجيزة، وممثل منطقة وسط الدلتا من الأعضاء تحت 15 سنة على ألايكون من محافظة كفر الشيخ.

 

وممثل منطقة غرب الدلتا من الأعضاء تحت 15 سنة على ألا يكون من محافظة الإسكندرية، وممثل منطقة شرق الدلتا من الأعضاء فوق 15 سنة على ألا يكون من محافظة دمياط، وممثل منطقة شمال الوجه القبلى من الأعضاء فوق 15 سنة على ألا يكون من محافظة المنيا، وممثل منطقة جنوب الوجه القبلى من الأعضاء تحت 15 سنة على الأيكون من محافظة أسيوط، ورئيس النقابة الفرعية لمحافظة الغربية، وعضوين لمجلس النقابة الفرعية بالغربية (تحت 15 سنة)، رئيس النقابة الفرعية لمحافظة دمياط.

 

وأشارت النقابة إلى أنه يشترط فيمن يرشح نفسه للمقاعد الشاغرة بالنقابات الفرعية، أن يكون مقيداً بها ويعمل فى دائرتها.

 

 


اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents