أخبار عاجلة

إيهاب يتحدث لأول مرة: أحصل على المكملات منذ 3 سنوات وهذا طلبي الوحيد إيهاب يتحدث لأول مرة: أحصل على المكملات منذ 3 سنوات وهذا طلبي الوحيد

إيهاب يتحدث لأول مرة: أحصل على المكملات منذ 3 سنوات وهذا طلبي الوحيد

تحدث إيهاب عبد الرحمن لاعب رمي الرمح لأول مرة بعد أزمة إيقاف اللاعب بسبب "أزمة المنشطات".

وكان رئيس اللجنة الأولمبية هشام حطب قد قرر إيقاف إيهاب عبد الرحمن بسبب ظهور مادة منشطة في تحليل عينة اللاعب، وسيخضع لاختبار فحص العينة B لتكون حاسمة في مستقبله من المشاركة في الأولمبياد. (طالع - العقوبة التي تنتظر إيهاب في حالة ثبوت الأمر)

وقال إيهاب عبد الرحمن: "أقوم بعمل التحليلات دائما وتخرج بشكل سلبي. حللت دم وبول في شهر فبراير قبل شهرين من العينة الإسبانية. وكذلك حللت أيضا في شهر مايو أي بعد العينة. وكل تلك العينات كانت سلبية".

وأضاف خلال ظهوره على قناة صدى البلد بخصوص المكملات الغذائية "أحصل على تلك المكملات الغذائية منذ 2013 وأكتبها دائما في كل تحليل أقوم به".

وأوضح "منذ أكثر من 3 أو 4 سنوات أخذ تلك المكملات بلا أي أزمة وأذكرها دائما في كل تحليل ولم أغير الكمية التي أحصل عليها ولا حتى الطريقة. نفس الكمية بدون أي جرام زيادة أو أقل. بنفس الطريقة العملية أيضا".

وواصل "أشعر أنني في كابوس طويل. مستحيل أن أضع نفسي في موقع مثل هذا لم ولن أتعاطى المنشطات طوال حياتي. أثق في نفسي مليون في الـ100".

الطلب الوحيد

وكشف إيهاب عن طلبه الوحيد بعد تلك الأزمة قائلا: "طلبي الوحيد الآن هو عدم فتح العينة الثانية إلا في وجودي. أنا وممثلي".

وتدخل أسامة غنيم المدير التنفيذي لمنظمة مكافحة المنشطات المصرية في حديث إيهاب عبد الرحمن مع قناة صدى البلد، ليجيب عن طلب إيهاب قائلا: "لا مشكلة في ذلك وسأخبر المعمل صباح يوم الاثنين بذلك. وعلى إيهاب أن يخربني موعد سفره إلى إسبانيا عقب استخراجه أوراق السفر".

وتطرق إيهاب عبد الرحمن في حديثه قائلا: "دائما ما يجب علي إخبار whereabout بمكان تواجدي وهم يأتون في أي وقت وفي أي مكان دون إخباري بذلك لأخذ عينة".

(whereabout) هي منظمة تشرف على الأبطال العالمين في الألعاب الأخرى وتقوم بأخذ عينات في أوقات عشوائية لفحصها ضد المنشطات.

وواصل إيهاب قائلا: "كل تلك النتائج تخرج سلبية دائما. وفي أحد المرات تم أخذ عينة بول ودم 4 مرات في يوم واحد!. وكل هذا يخرج سلبيا".

وأستكمل "لماذا في تلك العينة فقط وفي ذلك الوقت خرجت كذلك؟. أثق في نفسي وأتمنى من الجميع الوقوف بجانبي".

"إيهاب أقر كتابيا بتناوله مكملات "هي سبب الأزمة.. وهذه حقيقة (المؤامرة)"

Filgoal

أضف تعليق