الإنشاءات المعدنية: 20عقدا بنحو 900 مليون ليرة وخطة لمشروع أبراج التوتر العالي

الوكالة العربية السورية للأنباء 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دمشق -عيون

بلغ عدد العقود التي وقعتها شركة الانشاءات المعدنية والصناعات الميكانيكية مع الجهات العامة منذ بداية العام 20 عقدا تصل قيمتها إلى نحو 900 مليون ليرة.

وأوضح المدير العام للشركة المهندس زياد يوسف في تصريح لمندوب عيون إن هذه العقود تتضمن تصنيع الأبراج الكهربائية وإصلاحها وتقديم وتركيب أجهزة الطاقة الشمسية وإصلاحها وتصنيع وإصلاح أسرة معدنية ومراجل وهناغر معدنية وأسياخ حديدية.

وبين ان المؤسسة العامة لتوزيع الكهرباء تأتي على رأس قائمة الجهات التي تعاقدت معها الشركة اذ يتجاوز عقد تصنيع الابراج الكهربائية فيها نصف اجمالي قيمة العقود الموقعة اضافة الى جامعة دمشق وشبكات دمشق وتبغ اللاذقية والمؤسسة العامة للطيران المدني وكابلات دمشق وشركة توليد بانياس ومحروقات اللاذقية وتبغ جبلة ومجلس الشعب.

وكشف يوسف ان الشركة تخطط لإقامة مشروع تصنيع الابراج الكهربائية ذات التوتر العالي وان هناك مباحثات حاليا مع احد مستثمري القطاع الخاص بشأن إقامة هذا المشروع على شكل شراكة معه معتبرا ان اقامة هذا المشروع إذا ما “اثمرت المباحثات ” ستسد حاجة سورية من أبراج التوتر العالي التي يتم استيرادها وبالتالي توفير القطع الاجنبي وتأمين احتياجات وزارة الكهرباء الحالية والمستقبلية اضافة الى الريعية الاقتصادية التي يمكن ان تتحقق للشركة.

وأكد يوسف ان الشركة مستعدة لتنفيذ كل الاعمال والإنشاءات المعدنية في كل الجهات العامة وفي مختلف المحافظات ضمن اختصاصاتها وتوقيع عقود التصنيع والإنشاء والإصلاح “مهما كانت قيمتها ” لاستثمار الطاقات البشرية وتوظيف الخبرات الفنية المتوفرة في مقر الشركة ومعمل الوليد التابع لها بحمص لافتا الى ان كل العقود يتم تنفيذها ضمن المدد الزمنية المحددة او قبل انتهائها مع المحافظة على جودة الآداء.

الوكالة العربية السورية للأنباء

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents