انطلاق فعاليات احتفالية "برلمان الشباب" لتكريم وتنصيب هيئة المكتب واللجان

0 تعليق 56 ارسل لصديق نسخة للطباعة

كتب: أحمد خيري

نظّم برلمان الشباب،احتفالا لتكريم وتنصيب هيئة مكتب البرلمان والجان النوعية المنتخبة من الجمعية العمومية ببرلمان الشباب، مساء أمس الأربعاء بمركز شباب الأندلس.

وأقيم الحفل التكريمي بحضور عدد من نواب القاهرة، وعدد من قيادات الأحزاب، والقيادات التنفيذية بالمحافظة، على رأسهم محمد سويلم، مدير مديرية الشباب والرياضة، وفرج سليمان، مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالقاهرة. 

كما قام رئيس برلمان الشباب بتكريم نواب البرلمان والقيادات التنفيذية بالقاهرة.

من جانبه قال مؤمن ممدوح رئيس برلمان شباب القاهرة في تصريحات له، أن “الهدف من برلمان الشباب هو تلاحم أكبر عدد من الشباب الصاعد بالقيادات التنفيذية في مصر، مشيرًا إلى أن أهم أعمال شباب برلمان القاهرة هو العمل على اللجان النوعية بكافة أعمالها داخل البرلمان، للاحتكاك بالقيادات البرلمانية داخل مجلس النواب لصناعة كوادر شبابية جديدة قادرة على العمل السياسي والمجتمعي للخدمة الجادة على أرض الواقع.

كما وجه رئيس برلمان الشباب الشكر إلى السادة نواب البرلمان، والسادة التنفيذيين المشاركين، على تعاونهم ودعمهم للشباب، لافتًا إلى أن “الهدف الأساسي من إقامة الحفل هو التجهيز والاستعداد للعمل البرلماني، والتواجد المكثف للشباب في العمل المجتمعي والميداني لرفع كفاءاتهم”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents