أخبار عاجلة

بالصور.. محافظ القليوبية يكرم الموظفين المحالين للمعاش بديوان المحافظة

كرم اللواء الدكتور رضا فرحات محافظ القليوبية، اليوم الخميس، 18 موظفا وموظفة من العاملين بالديوان العام لبلوغهم السن القانونى للمعاش، حيث أهداهم شهادات تقدير ومبالغ مالية تقديرًا لجهودهم طوال فترة عملهم.

وأعرب الموظفون عن سعادتهم بتلك اللفتة الإنسانية الرقيقة من سيادته، متمنيين له مزيدا من التقدم والرقى والسداد وللقليوبية فى عهده كل التنمية والازدهار.

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (1)

محافظ القليوبية يجتمع مع العاملين والعاملات بالمحافظة لبلوغهم سن المعاش

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (2)

محافظ القليوبية يمنح موظفة شهادة تقدير ومبلغ مالى لخروجها للمعاش .

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (3)

المحافظ يصافح موظفا بديوان المحافظة بمناسبة خروجه للمعاش .

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (4)

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (5)

جانب من احتفال محافظ القليوبية بالعاملين

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (6)

المحافظ يكرم الموظفين المحالين للمعاش

محافظ القليوبية يحتفل بالعاملين والعاملات بمناسبة خروجهم للمعاش (7)

جانب من الاحتفال

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

التشكيل – ليفربول بالقوة الضاربة ضد هوفنهايم.. وصلاح يقود الهجوم

التشكيل – ليفربول بالقوة الضاربة ضد هوفنهايم.. وصلاح يقود الهجوم

الاتحاد الأوروبي يدعو الأطراف اليمنية إلى وقف التصعيد

الاتحاد الأوروبي يدعو الأطراف اليمنية إلى وقف التصعيد

محافظ قنا : 9 سبتمبر بدء امتحانات مسابقة الـ400 معلم بالمحافظة

محافظ قنا : 9 سبتمبر بدء امتحانات مسابقة الـ400 معلم بالمحافظة

مباحث الآداب تداهم نادي صحي يعمل بالدعارة بمدينة نصر وتضبط 5 سيدات

مباحث الآداب تداهم نادي صحي يعمل بالدعارة بمدينة نصر وتضبط 5 سيدات

ضبط عاطلين بحوزتهما 750 جرام "حشيش" بالعاشر من رمضان

ضبط عاطلين بحوزتهما 750 جرام "حشيش" بالعاشر من رمضان

وزير الطاقة السعودى: أرامكو ستوقع اتفاق مصفاة يونان بالصين فى 6 أشهر

وزير الطاقة السعودى: أرامكو ستوقع اتفاق مصفاة يونان بالصين فى 6 أشهر

البورصة توافق على قيد زيادة أسهم شركتى "التعمير" و"العربية للاستثمارات"

البورصة توافق على قيد زيادة أسهم شركتى "التعمير" و"العربية للاستثمارات"

مين من رجال الأبراج ينطبق عليهم المثل الشعبى "زى القرع يمد لبره؟"

مين من رجال الأبراج ينطبق عليهم المثل الشعبى "زى القرع يمد لبره؟"

مستشار الرئيس الأمريكى يغادر القاهرة متوجها إلى تل أبيب

مستشار الرئيس الأمريكى يغادر القاهرة متوجها إلى تل أبيب

بين الشرطة والجعلي!!.. بقلم د. حسن التجاني

بين الشرطة والجعلي!!.. بقلم د. حسن التجاني

Hao123