أخبار عاجلة

وكيل تعليم البرلمان: سأطالب مجلس النواب بفتح ملف الجامعة العمالية وكيل تعليم البرلمان: سأطالب مجلس النواب بفتح ملف الجامعة العمالية

وكيل تعليم البرلمان: سأطالب مجلس النواب بفتح ملف الجامعة العمالية

قال عبد الرحمن برعى، عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، ووكيل لجنة التعليم والتعليم العالى بالمجلس، ان الجامعة العمالية ملف يحتاج أن يفتح وتتم مناقشته داخل مجلس النواب، فى ظل غياب إشراف التعليم العالى عليها.

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب حماة الوطن، لـ"اليوم السابع"، أن ملف الجامعة العمالية لا يختلف كثيراً عن الكيانات التعليمية غير المعتمدة التى يتم ضبطها، التى توهم المواطنين والطلاب بشهادات غير معتمدة.

وأشار وكيل لجنة التعليم إلى انه سيطالب بتشكيل لجنة للاستماع من ممثلى وزارتى التعليم العالى والتربية والتعليم حول هذا الملف، حتى يستطيع على ضوء ما يتم طرحه التقدم بالأسئلة وطلبات الإحاطة للوزراء.

اليوم السابع

أضف تعليق

أحدث الاخبار

إصابة وكيل محافظة البيضاء ومقتل مرافقيه بكمين في أبين

إصابة وكيل محافظة البيضاء ومقتل مرافقيه بكمين في أبين

رئيس الوزراء يلتقى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذى لـ«اسكوا»

رئيس الوزراء يلتقى وكيل الأمين العام للأمم المتحدة والأمين التنفيذى لـ«اسكوا»

التشكيل – ليفربول بالقوة الضاربة ضد هوفنهايم.. وصلاح يقود الهجوم

التشكيل – ليفربول بالقوة الضاربة ضد هوفنهايم.. وصلاح يقود الهجوم

الاتحاد الأوروبي يدعو الأطراف اليمنية إلى وقف التصعيد

الاتحاد الأوروبي يدعو الأطراف اليمنية إلى وقف التصعيد

محافظ قنا : 9 سبتمبر بدء امتحانات مسابقة الـ400 معلم بالمحافظة

محافظ قنا : 9 سبتمبر بدء امتحانات مسابقة الـ400 معلم بالمحافظة

مباحث الآداب تداهم نادي صحي يعمل بالدعارة بمدينة نصر وتضبط 5 سيدات

مباحث الآداب تداهم نادي صحي يعمل بالدعارة بمدينة نصر وتضبط 5 سيدات

ضبط عاطلين بحوزتهما 750 جرام "حشيش" بالعاشر من رمضان

ضبط عاطلين بحوزتهما 750 جرام "حشيش" بالعاشر من رمضان

وزير الطاقة السعودى: أرامكو ستوقع اتفاق مصفاة يونان بالصين فى 6 أشهر

وزير الطاقة السعودى: أرامكو ستوقع اتفاق مصفاة يونان بالصين فى 6 أشهر

البورصة توافق على قيد زيادة أسهم شركتى "التعمير" و"العربية للاستثمارات"

البورصة توافق على قيد زيادة أسهم شركتى "التعمير" و"العربية للاستثمارات"

مين من رجال الأبراج ينطبق عليهم المثل الشعبى "زى القرع يمد لبره؟"

مين من رجال الأبراج ينطبق عليهم المثل الشعبى "زى القرع يمد لبره؟"

Hao123