القبض على تشكيل عصابى تخصص فى جرائم الخطف والسرقة بالدقهلية

اليوم السابع 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 تمكن ضباط مباحث الدقهلية من القبض على شخصين في تشكيل عصابى بقيادة "الوحش"، تخصص فى جرائم الخطف و السرقة واستغراض القوة والشروع فى القتل.

 

تلقى اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية بورود معلومات برصد "حسن م.ح"، وشهرته حسين الوحش، والمدرج جنائيا تحت فى قضايا "سرقة بالاكراه"، استعراض قوة، ضرب، وهارب من المراقبة والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية خطف طفل وطلب فدية، ودلت التحريات عن  ارتكابه " 6" وقائع سرقة بالاكراه وإطلاق أعيرة نارية حال شروعه فى سرقة محل مصوغات ذهبية بقرية " الجرايدة " دائرة مركز بيلا ، والتى نجم عنها إصابة خفيرين نظاميين من قوة مركز شرطة بيلا.

 

كما أسفرت جهود ضباط فريق البحث، عن أن القتيل كان يتزعم تشكيلا عصابيا ضمه وكل من "حسين ص. ح"، وشهرته  وطواط 30 سنة، والمطلوب ضبطه وإحضاره فى القضية في مركز بلبيس ، شرقية "خطف "  و"باسم ح. ح. 25 سنة"، و شقيق زعيم التشكيل العصابى " القتيل "حسام م. ح. 28 سنة عاطل ، و  "محمد ع. ا"، وشهرته الأرنب 26 سنة عاطل، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم فى واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه القوات والتى أسفر عنها مقتل زعيم التشكيل.

 

 وأسفرت التحريات عن أن التشكيل العصابى وراء إرتكاب عدد من الوقائع مع زعيم التشكيل، وأنهم وراء ارتكاب واقعة خطف نجل "حسن ع. م. 57 سنة تاجر".

 

 و عقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق بحثى  مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الامن المركزي بالمنصورة لضبط المتهمين، تم  ضبط  الأول وبحوزته سلاح نارى" بندقية خرطوش ماركة " شوت جن" ، و " 5 " طلقات من ذات العيار،  وضبط الثاني بحوزته سلاح نارى "فرد خرطوش محلى الصنع " ، و " 2 " طلقة من ذات العيار.

 

كما تم ضبط  السيارة رقم " د ط ب 3914 ملاكى " خاصة الواقعة الأولى و السيارة رقم " د ص ا 4758  ملاكي" خاصة الواقعة الخامسة والهواتف المحمولة خاصة الواقعة السادسة و الدراجة النارية  " 59715 دمياط " خاصة الواقعة التاسعة  تحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال مركز بلقاس بتاريخه ، وجارى العرض على النيابة العامة.

 

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes