أخبار عاجلة

مدرب إنيمبا لـ في الجول: خسارة الزمالك من صن دوانز كانت مفاجأة.. ثقتهم كبيرة في جنوب إفريقيا مدرب إنيمبا لـ في الجول: خسارة الزمالك من صن دوانز كانت مفاجأة.. ثقتهم كبيرة في جنوب إفريقيا

مدرب إنيمبا لـ في الجول: خسارة الزمالك من صن دوانز كانت مفاجأة.. ثقتهم كبيرة في جنوب إفريقيا

تفاجئ بول أيجبوجان المدير الفني لإنيمبا النيجيري من خسارة الزمالك من ماميلودي صن دوانز الجنوب إفريقي في القاهرة، ويكشف لـFilGoal.com خطته لاستغلال هذا التعثر.

الزمالك خسر 2-1 من ضيفه صن دوانز في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، لكنه لايزال في المرتبة الثانية بثلاث نقاط حققها من الفوز على إنيمبا في نيجيريا في الجولة الأولى.

ويحتل إنيمبا المركز الأخير بخسارتين من الزمالك وصن دوانز، وينتظر المباراة بين منافسيه يوم الأربعاء في جنوب إفريقيا على أمل اقتناص 6 نقاط من مباراتيه المتبقيتين.

وقال بول أيجبوجان لـFilGoal.com: "تفاجأت بخسارة الزمالك من صن دوانز في القاهرة، ولكن يجب الاعتراف أن صن دوانز لعب بشكل جيد".

واستدرك "لاتزال الأفضلية للزمالك في سباق التأهل، ولكننا نثق في قدرتنا على استغلال الموقف الحالي وإن كان الأمر ليس سهلا على الإطلاق".

وأوضح "سنعمل في الفترة المقبلة مع اللاعبين على ضرورة إيمانهم بقدرتهم على التأهل، وعدم الاستسلام لفكرة أن العودة ليست سهلة".

وتابع "علينا أن نكون في أفضل مستوى لنا ضد الزمالك وصن دوانز، وأن يقف الله بجانبنا في هذه المهمة".

إنيمبا خسر من صن دوانز 2-1 في جنوب إفريقيا بعد أداء جيد، فهل يمكن أن يقدم مدربه نصيحة للزمالك قبل مباراة الأربعاء؟

أجاب أيجبوجان "الزمالك يستطيع الفوز في جنوب إفريقيا، ولكن هذا لن يكون بسهولة لأن صن داونز يلعب بثقة كبيرة على أرضه".

وأتم مازحا "إن كنت أمتلك نصيحة أقدمها للزمالك لن أخبرهم بها لأنهم منافسونا".

Filgoal

أضف تعليق