أخبار عاجلة

حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 1/5/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى وتوقعات اليوم الاثنين 1/5/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

وتوقعات اليوم الاثنين 1/5/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

وتوقعات اليوم الاثنين 1/5/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى
حظك اليوم وتوقعات الأبراج اليوم الاثنين 1/5/2017..على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بشريك حياتك

 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج الجوزاء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، حيث يتميز أبناء هذا البرج ببعض الصفات على رأسها المزاجية الشديدة التى تجعل بعض غير قادرين على التكييف معهم.

 

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى..
 

حياتك العاطفية فى خطر شديد و ذلك بسبب تقصيرك فى حق شريك حياتك فى أوقات صعبة و مهمة حاول أن تصنع شيئا.

 

برج الجوزاء على الصعيد المهنى..
 

دارى على شمعتك تقيد ، حاول أن تكون كتوما دائما لكل عمل أسرار لابد أن تحتفظ بها ،و لا تخبرها لأحد.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى..
 

ربما تصاب بحساسية شديدة بسبب تعرضك للشمس عليك أن تزور الطبيب ،حتى لا يتضخم الأمر .

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء
 

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء أن يعيش فترة طويلة من حياته يحافظ على الكتمان على أموره الشخصية، كما يبحث عن فرص جديدة للعمل بالخارج.

 

 

حظك اليوم الاثنين 1-5-2017.. لا تنتبه لما يقول الآخرون وامض فى طريقك
 

إذا كنت من مواليد برج العقرب نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

الصعيد المهنى
 

من المتوقع أن تتحمل اليوم إنفاقات زائدة فتأكد أنك قد دفعت جميع المستحقات حتى لا تغفل أى شىء، وتجده يعود لك كمبلغ كبير فى المستقبل القريب من المرجح أيضا أن تسدد اليوم ديونا قد نسيتها من قبل.

 

الصعيد العاطفى
 

من الأفضل أن تبحث اليوم عن فرصة لإرضاء الشريك, فأغنية رومانسية أو بعض التقدير يقربك أكثر ويعمق العلاقة.لديك علاقة مع الشريك يحسدك عليها الآخرون وأنت لا تنتبه لذلك.

الصعيد الصحى لمواليد برج العقرب
 

قد تتعرض لبعض مشكلات الجهاز التنفسى اليوم لذا تجنب المواد المسببة للحساسية كالغبار وحبوب اللقاح.احرص على العلاج حتى لا تتطور الأمور إلى مضاعافات إذا كنت قد مريت ببعض المضاعفات الجسدية خلال الأيام القليلة الماضية فستعالج منها اليوم.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب
 

أنت شخص حازم وتؤدى مهامك بدقة كبيرة لذا امض نحو أهدافك دون الالتفات لما يقوله الآخرون , طموحك ليس له حدود ويمكنك تحقيق ما لم يتوقعه الآخرون منك فحدد أهدافك واسعَ لتحقيقها.


 

حظك اليوم الاثنين 1/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا شىء يعوق تقدمك اليوم
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج القوس على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، اليوم الاثنين 1 مايو، إذ يتميز رجال هذا البرج بالطيبة والصدق.

 

برج القوس على الصعيد المهني:
 

وضعك المهنى اليوم أكثر من رائع ,استغل لغة جسدك الإيجابية لكسب الآخرين يمكنك خلق فرص جديدة لبدء مشروع جديد, حافظ على نفسك دائما خاليا من الفوضى سيمكنك ذلك من تحقيق مكسب غير متوقع فى نهاية الشهر.

على الصعيد العاطفي:
 

طاقتك الاجتماعية عالية اليوم قد تجد نفسك بجانب الشريك احرص ألا يتسرب الملل إلى علاقتكم واعلم جيدا أن شريكك ينتظر المزيد من الحب والتقدير منك.

 

برج القوس على الصعيد الصحي:
 

ستشغل اعتبارات الجمال بالك اليوم ومن المرجح أن تذهب لعلاجات تجميلية كالتدليك ومكافحة تقدم السن, فكرة استمرار كونك شباب تشغل تفكيرك بصورة كبيرة تحتاج أن تدرك أن لكل سن جماله الخاص ومحاولة أن تبدو أصغر سنا ليس ضروريا طوال الوقت.

 

توقعات علماء الفلك لبرج القوس
 

أنت مغامر من الدرجة الأولى وتسير بخطى ثابتة نحو قهر العقبات التى تواجهك.لا شىء يمكنه إعاقة تقدمك اليوم كل ما عليك هو بذل الجهد وستجد النجاح يأتى بسرعة وبدون متاعب.

 

 

حظك اليوم 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. عليك الاهتمام بالتفاصيل
 

من الشخصيات العادلة فى التعامل مع الآخرين وتعطى كل ذى حق حقه، إنه برج الثور أحد مواليد الأبراج الترابية ونقدم حظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى .

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى :
 

يمكنك اكتشاف بعض الأخبار الجيدة كما كنت تنظم لها اليوم، فعليك الاهتمام بالتفاصيل، فهذا يوم رائع للتخطيط المثالى .

الثور على الصعيد العاطفى :
 

هذا هو الوقت المناسب لتوحيد جميع العلاقات التى كنت تسعى إليها من الرومانسية والتى تشمل أسرتك، فأنت بحاجة إلى تلك العلاقات الإنسانية التى تمثل دعما لك .

الثور على الصعيد الصحى :
 

وضعك الصحى ليس جيدا عليك أن تحصل على عدد من ساعات النوم الكافية، كما أنه من الضرورى أن تهتم بالغذاء الذى تتناوله وممارسة التمارين الرياضية يجب أن يكون بشكل منتظم.

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة  :
 

اليوم تتضح لك أمور كنت تسعى لفهمها، ولهذا لا تقف وجها لوجه مع شخص له سلطة ونصيحة اليوم لك كن لبقا.

 

حظك اليوم برج الجدى 1 / 5/ 2017 على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى .. تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية
 

إذا كنت من مواليد برج الجدى نقدم لك حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم لمواليد برج الجدى على الصعيد المهنى :
 

حاول أن تصل إلى حلول فى هذه المشكلات الطارئة فى العمل، كما عليك أن تبذل مجهودا أكثر مما تقدمه الآن، الأفكار السلبية لن تجعلك تتقدم فتخلص منها.

الجدى على الصعيد العاطفى :
 

تجرى اتصالات جديدة وصداقات، فتدخل فى دوامة الأنشطة الاجتماعية اليوم وقد تتلقى اتصالا من الشركاء المحتملين.

الجدى على الصعيد الصحى :
 

تحتاج لتفريغ طاقتك السلبية من خلال المشى أو الرياضة، لا تتجاهل ذلك أو تقلل من قدره، فى الفترة الحالية .

توقعات علماء الفلك الفترة القادمة  :
 

كل ما تبذله من جهود فيما يتعلق بحياتك المهنية والشخصية تصل إلى ذروتها، وسوف تؤدى لنجاح كبير بالنسبة لك، بعد أن لاحظت جهود الإبداع من قبل رؤسائك وسوف تكسب حسنات بعض المؤيدين .


 

حظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ستكون بخير بغض النظر عن حالتك الصحية
 

نقدم لمولود برج الحمل وحظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالمثابرة فى العمل والدأب الشديد والحماس، ولكن يعيبهم التهور وسرعة اتخاذ القرارات.

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهني:
 

كنت تفكر منذ فترة فى تغيير مجال عملك واليوم قد ترى فرصة من شأنها أن تجذبك، كن استباقيًا وادرس هذه الفرصة قبل فوات الآوان وخذ قرارًا رصينًا غير متهورًا.

برج الحمل على الصعيد العاطفي:
 

أنت تميل للعدوانية نوعًا ما فى الحب اليوم فحاول أن تتحكم فى أعصابك وتجنب المشاكل من خلال التأكد من أنك تكف عن الأنانية فى علاقتك وتمتع بوفاء شريك حياتك وإخلاصه لك وستتمتع أيضًا بالثقة فى نفسك بشكل جديد.

برج الحمل على الصعيد الصحي:
 

ستكون على ما يرام خلال الفترة المقبلة بغض النظر عن حالتك الصحية ويمكن لمزاجك الجيد أن يعزز قدرتك على التعامل بشكل جيد للغاية وستعطيك هذه الحالة إحساسا متجددًا من الحيوية.

حظك اليوم الاثنين 1/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى..الاستقرار العاطفى يمنحك طاقة إيجابية لعملك
 

الغيرة والعاطفة والحنان الجارف فى وقت واحد الجملة التى من الممكن أن تلخص حياة برج الحوت، فيتسم مواليده بالعقل والحكمة والميل إلى العزلة والخجل الشديد، والغضب العارم الذى دائمًا ما يصدر منهم فى عدد من المواقف، هذه هى أبرز صفات برج الحوت الذى نقدم له حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى:
 

مشكلات بسيطة تتعرض لها مع شريك حياتك ، لكنك قادر على حلها وتخطيها وإسعاد حبيبك واستعادة دفء المشاعر بينكما.

الحوت على الصعيد المهنى :
 

حياتك العملية ستستقر خلال الفترة المقبلة بعد قدرتك على تخطى الكثير من الأزمات فى عملك والالتزام بالمهام المطلوبة حتى تنال ثقة ومحبة مديرينك.

برج الحوت على الصعيد الصحى:
 

تمارس بعض العادات الخاطئة التى تؤثر سلبًا على صحتك ، فحان الوقت للتوقف عن عادة التدخين ويمكنك الاستعانة بطبيب لمساعدتك فى الإقلاع عن التدخين.

توقعات علماء الفلك للحوت فى المرحلة المقبلة:
 

استقرارك العاطفى خلال هذه الفترة سيمنحك طاقة إيجابية وحماس لإنجاز مهامك والتقدم بخطوات ناجحة فى عملك.

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 1/5/2017 على الصعيد الصحى والعاطفى.. تلتقى أصدقاء الطفولة من جديد
 

نقدم لكم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى لأبناء برج الجدى، الذين يتسمون بالذكاء الشديد وحبهم للفن والإبداع، بالإضافة إلى قدرتهم على التحكم بأعصابهم بشكل كبير جدًا، بالإضافة إلى عشقهم للأصدقاء والأهل.

 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى:
 

استقرارك فى علاقتك العاطفية وكذلك علاقاتك مع أصدقائك سيكون سببًا فى دعمك نفسيًا لتجاوز أى مشكلة قد تواجهك سواء فى عملك أو مشكلة خاصة.

 

الدلو على الصعيد المهنى :
 

مشكلات بسيطة تعيقك فى عملك لكنك قادر على تجاوزها ، الأهم ألا تمنح الثقة الكاملة لزملاء العمل فهم بكل تأكيد يتمنون فشلك.

 

برج الدلو على الصعيد الصحى:
 

حالتك الصحية مستقرة إلى حد كبير ، ولكن لا مانع من اتخاذ الاحتياطات اللازمة ، وعمل الفحوصات الطبية من حين للآخر للاطمئنان على صحتك.

 

توقعات علماء الفلك للدلو فى المرحلة المقبلة:
 

تلتقى أصدقاء الطفولة الذين ينجحون فى إعادة ذكرياتكم سوياً لتقضون أوقات سعيدة ومبهجة ، احرص على توطيد علاقتك بهم.


 

حظك اليوم الاثنين 1/5/2017 على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى..ستحقق مكاسب مالية قريبًا
 

نقدم لكم توقعات علماء الفلك لأبناء برج السرطان على الصعيد الصحى والعاطفى والمهنى، إذ يتمتع أبناء هذا البرج بالكثير من الصفات أهمها المرح وروح الدعابة.

 

السرطان على الصعيد العاطفى
 

حساسيتك الزائدة مع شريك حياتك قد تؤدى لانهيار العلاقة ، فبعض الأمور لا تحتاج إلى ردود أفعالك العصبية ، حاول السيطرة على ذاتك والتخلص من تلك العادة.

 

السرطان على الصعيد المهنى
 

ترقية جديدة فى الطريق إليك تساعدك على زيادة دخلك دون الحاجة إلى البحث عن فرصة عمل إضافية ، الأهم أن تقوم بسداد ديونك أولاً حتى لا تتراكم عليك.

 

السرطان على الصعيد الصحى
 

حان الوقت لاستعادة لياقتك البدنية وممارسة التمارين الرياضية سواء فى المنزل أو الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية يومًا فى الأسبوع.

 

توقعات علماء الفلك لبرج السرطان
 

ستحقق مكاسب مالية جيدة خلال الفترة المقبلة ، الأهم ألا تقم بتبذير تلك الأموال فى أمور غير مفيدة ، ضع قائمة بأولوياتك وتنفيذها وفقاً لما ترغب بشرائه أولاً.


 

حظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لا تفرط فى التفكير وتوخى الحذر فى عملك
 

نقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحي، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالاهتمام بالتفاصيل والقدرة الشديدة على التخطيط من أجل الوصول لأهدافهم بذكاء وهدوء.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني:
 

من الضرورى أن تتوخى الحذر فى مكان عملك اليوم فأنت تنسى دائمًا أن المكاتب الحديثة تفتقد الخصوصية وهى مقصورات مفتوحة فاحتفظ قدر الإمكان بأفكارك لنفسك وتحلى بالحذر.

برج العذراء على الصعيد العاطفي:
 

هناك مؤشر قوى على أن شخصا ثالثا يحاول التدخل فى علاقتك العاطفية ويفسدها فكن حذرًا خاصة من الأشخاص الجدد الذين يدخلون حياتكم للمرة الأولى.

برج العذراء على الصعيد الصحي:
 

أنت ممتلئ بالحيوية اليوم وهذا هو اليوم الأنسب لجدولة بعض الأنشطة فى الهواء الطلق ومن المحتمل أن تتفوق فى رياضة تنافسية اليوم وستلاحظ أنك منتعش عقليًا أيضًا.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
 

اليوم يمكن أن يكون مربكًا إلى حد ما بالنسبة لك بسبب حركة الكواكب وعقلك سيكون قلقًا طوال الوقت بشأن مشكلة صاخبة خاصة بعد أن تحصل على معلومات متناقضة تدفعك لإعادة النظر فى بعض الآراء التى توصلت إليها لفترة طويلة ولكن لا فائدة من الإفراط فى التفكير.

 

حظك اليوم الاثنين 1 مايو 2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حظك حلو فى الفلوس
 

نقدم لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الذى يتميز مواليده بالموضوعية فى الحكم على الأمور والشخصية الاجتماعية المميزة.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهني:
 

عليك أن تعمل جاهدا لتكسب رؤساءك فى العمل ، و ذلك لأن هناك أشخاصا حاولوا أن يوقعوا بينك و بينهم .

 

برج الميزان على الصعيد العاطفي:
 

حاول أن تبتعد عن طريق جواز الصالونات ،لأنه ينتهى نهاية بائسة ، فعليك أن تتعب قليلا لتجد الحب الذى تستحقه .

برج الميزان على الصعيد الصحي:
 

لابد أن تتبع حمية غذائية حتى تتخلص من الدهون التى اكتسبتها فى الشتاء ، فضلا عن أن جسدك يحتاج إلى بعض التمارين الرياضية .

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
 

حظك فى اللعب بالأموال رائع، عليك أن تأخذ قرارات بخصوص ثروتك، وستفلح .


 

حظك اليوم الاثنين1/5/2017 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. يوم مثمر بالنسبة لك فاحسن استغلال الفرص
 

 

برج الأسد على الصعيد المهني:
 

من المرجح أن تزيد فرص عملك اليوم وتتفتح لك فرص عديدة ومثمرة قد تجد أنه من الصعب اختيار المسار الأنسب لك ولكن احرص دائما على الموازنة بين عملك ووقت أسرتك.

برج الأسد على الصعيد العاطفي:
 

قد تجد صعوبة فى تكريس وقت كاف للتواصل مع الشريك اليوم بسبب ضغط العمل و الاتزامات الخارجية، ولكن احرص على التواصل وإيضاح مشاعرك للشريك، وستجد أنه يفهمك أكثر مما كنت تتوقع.

 

برج الأسد على الصعيد الصحي:
 

من المرجح أن يتغير روتين حياتك اليوم ولكن انتبه ألا تفعل ذلك بشكل مفاجئ، قد تميل للتفكير بالمستقبل ونسيان الحاضر، صحتك جيدة إلى حد كبير اليوم استمر فى نظامك الغذائى الصحي.

توقعات علماء الفلك لبرج الأسد:
 

أنت شخص عائلى استثمر القيم الأسرية فى الانطلاق نحو نجاحك وسوف يكون يوما مثمرا لك, ابتسم عند المواقف الصعبة، الإيجابية هى التى ستنقذك فى تلك الظروف.

 

 

اليوم السابع

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

متداولة الان

برومو برنامج "رسالة من الله" - مصطفى حسني - رمضان 2017

برومو برنامج "رسالة من الله" - مصطفى حسني - رمضان 2017

برومو تتر برنامج رسالة من الله

برومو تتر برنامج رسالة من الله

سحب سفراء قطر من 5 دول عربية منها السعودية والإمارات

سحب سفراء قطر من 5 دول عربية منها السعودية والإمارات

تناول هذا الطعام على السحور يشعرك بالشبع ويحد من زيادة الوزن في رمضان

تناول هذا الطعام على السحور يشعرك بالشبع ويحد من زيادة الوزن في رمضان

برجك وحظك اليوم / توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 26 أيار/مايو 2017 - ابراج اليوم 26-5-2017 Abraj

برجك وحظك اليوم / توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 26 أيار/مايو 2017 - ابراج اليوم 26-5-2017 Abraj

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 25/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

حظك اليوم وتوقعات الأبراج ليوم الخميس 25/5/2017.. على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

أخبر عائلته أنه مسافر لأداء العمرة فنفذ مجزرته بمانشستر

أخبر عائلته أنه مسافر لأداء العمرة فنفذ مجزرته بمانشستر

وفاة عمر هانى لاعب منتخب مصر للخماسى الحديث

وفاة عمر هانى لاعب منتخب مصر للخماسى الحديث

مصرع محاميين بالشرقية وإصابة ثالث فى حادث تصادم بالطريق الدائرى الإقليمى

مصرع محاميين بالشرقية وإصابة ثالث فى حادث تصادم بالطريق الدائرى الإقليمى

اللقطات الأولى من حريق سوق إمبابة

اللقطات الأولى من حريق سوق إمبابة