المستشار السياحى بمومباى: 34.2% زيادة فى عدد السياح الهنود بالربع الأول لـ2017

اليوم السابع 0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن إسماعيل عامر، مدير المكتب السياحى بمومباى فى الهند، أن الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندى إلى مصر شهدت زيادة قدرها 34.2% خلال الربع الأول من العام الجارى، وأن شهر مارس الماضى تجاوزت نسبة زيادة عدد السياح نحو 54.6%، متوقعا أن يشهد السوق الهندى زيادة فى التدفقات السياحية خلال الفترة المقبلة.

 

وقال "عامر" فى تصريحاتٍ لـ"عيون الحدث"، إن السياح الهنود حققوا طفرة غير مسبوقة فى زيادة عدد الليالى بنسبة 205% خلال شهر مارس الماضى، لافتا إلى أن متوسط عدد إقامة السائح خلال زيارته لمصر 7.2 ليلة.

 

وأشار إلى أن المكتب السياحى؛ نحج فى إضافة منتج السياحة الشاطئية للرحلة "الكلاسيكية" الثقافية، ما ساهم فى زيادة عدد الليالى للسائح الهندى.

 

وأوضح مدير المكتب السياحى بمومباى، إن 10 شركات سياحية اشتركت فى القافلة السياحية بالسوق الهندى والمقرر تنظيمها خلال الفترة من 8 إلى 12 مايو الجارى، لعقد لقاءات مع منظمى الرحلات بعدد من المدن الهندية، لعرض جميع مقومات المقصد السياحى المصرى، بهدف تنشيط الحركة السياحية الوافدة من السوق الهندى إلى مصر.

 

وأضاف أنه يتوقع أن يرتفع عدد الشركات المشاركة فى القافلة خلال الأيام القليلة المقبلة، قائلاً إن القوافل السياحية تعد أحد الوسائل الترويجية والدعائية.

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your Recipes