إيداع الضابط المتهم بحيازة 36 ألف قرص مخدر داخل سجن عتاقة بالسويس

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

السويس- سيد نون

أودعت قوات الشرطة بالسويس الضابط المتقاعد الصادر قرار من نيابة السويس بحبسه لحيازته 36 ألف قرص مخدر داخل سجن عتاقة تنفيذا لقرار النيابة.

 

وقال مصدر أمنى، إنه تم إيداع المتهم داخل زنزانة واحدة مع المتهمين الآخرين الصادر قرارات من النيابة بحبسهم دون أن يحصل على أى تميز كونه ضابط سابق.

 

كانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس "سامح. ا. ح" 47 عاما ضابط متقاعد 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة 63 الف قرص مخدر داخل نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس.

 

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قوات تامين نفق الشهيد أحمد حمدى، أنه تم ضبط "سامح. ا. ح" 47 عام ضابط متقاعد وبداخل سيارته كميات من الأقراص المخدرة.

 

وقال مصدر أمنى، إن المضبوطات هى أقراص مخدرة من نوعية "الكبتاجون" وضبط عدد 66 لفة، التى تحتوى على عدد 400 من الأكياس البلاستيكية، التى يحتوى كل كيس منها على 900 قرص بعدد 36 ألف قرص.

 

وأوضح المصدر، أن هذا النوع من الأقراص المخدرة يباع القرص الواحد منها بـ 200 جنيه، وهو أشد خطورة من الترامادول.

 

وأكد المصدر، أن المتهم كان قادم من مدينة فايد بالإسماعيلية متوجها إلى منطقة رأس سدر بجنوب سيناء وأثناء مروره من النفق تم توقيفه وبتفتيش سيارته عثر على مخبأ سرى بداخلة كميات المخدرات.

اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Your SEO optimized title page contents