أخبار عاجلة

مانشستر يونايتد يعلن انتهاء أزمة سانشيز مانشستر يونايتد يعلن انتهاء أزمة سانشيز

مانشستر يونايتد يعلن انتهاء أزمة سانشيز

أكد نادي مانشستر يونايتد الذي سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لخوض جولة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد أن لاعبه الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز بات بإمكانه الانضمام إلى صفوفه.

ولم يكن سانشيز على متن الطائرة التي أقلت فريق يونايتد الأحد إلى لوس أنجليس الأمريكية بسبب ما اعتبره الدوري الإنجليزي الممتاز "قضية إدارية".

وتبين لاحقا أن السلطات الأمريكية لم تصدر تأشيرة دخول لسانشيز، لأن لاعب أرسنال السابق قبل الحكم الصادر بحقه مع وقف التنفيذ بالسجن لمدة 16 شهرا بسبب التهرب الضريبي في إسبانيا.

وتحدث مدرب "الشياطين الحمر" البرتغالي جوزيه مورينيو عن غياب لاعبه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الأربعاء قبيل سفر فريقه قائلا: "الأمر سيء جدا، وهو (سانشيز) حزين جدا. ليس الأمر جيدا بالنسبة له أو لي أو حتى للفريق".

وتابع "لا يمكننا أن نلوم أي شخص. أعلم أن النادي يبذل جهوده، ولكن السلطات الأمريكية لديها إجراءاتها".

وحصل سانشيز على الضوء الأخضر للسفر إلى أمريكا بعد إصدار تأشيرة الدخول، وسينضم إلى زملائه الذين يتحضرون للموسم الجديد للدوري الإنجليزي الممتاز الذي ينطلق في 10 أغسطس المقبل.

وقال متحدث باسم النادي الإنجليزي لصحيفة "غارديان" الأربعاء "تم تذليل جميع العقبات بالنسبة لسانشيز وسوف يسافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية قريبا".

في المقابل نشر اللاعب التشيلي الذي غاب عن مونديال 2018 بعد فشل فريقه في التأهل إلى النهائيات، صورة على إنستغرام الأربعاء مع عبارة "التمرين الأخير في مانشستر، قريبا" واتبعها بصورة أخرى للعلم الأمريكي.

ويخوض مانشستر يونايتد مباراته الأولى خلال جولته الأمريكية أمام نادي أمريكا في فينيكس الخميس، قبل أن يواجه سان خوسيه إيرثكويكس الأحد.

وسيلعب يونايتد أيضا مع أندية ميلان الإيطالي وليفربول الإنجليزي وريال مدريد الإسباني وبايرن ميونيخ الألماني، قبل أن يواجه ليستر سيتي في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي الممتاز.

المصدر: أ ف ب

RT Arabic (روسيا اليوم)

مواضيع متعلقة

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك
عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة.
وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

فرحة يونانية بالإنجاز الأوروبي لأيك وباوك عاشت الجماهير اليونانية ليلة سعيدة بعد تأهل أيك أثينا، وباوك، إلى الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وانضما إلى ثلاثة أبطال سابقين اليوم الثلاثاء.وفاز أيك 2-1 على سيلتيك الاسكتلندي بطل أوروبا 1967 وسط أجواء حماسية في أثينا وتفوق 3-2 في مجموع المباراتين ضمن التصفيات.وتعادل باوك بدون أهداف بملعب سبارتاك موسكو واستفاد من فوزه 3-2 في لقاء الذهاب.وتغلب بنفيكا البرتغالي بطل أوروبا في 1961 و1962 على فنربخشة التركي 2-1 في النتيجة الإجمالية بعد تعادلهما 1-1 في إسطنبول اليوم كما تفوق أياكس أمستردام 5-2 على ستاندار لييج في مجموع المباراتين.وأطاح رد ستار بلجراد، بطل نسخة 1991 بمضيفه سبارتاك ترنافا بعد الفوز 2-1 خارج أرضه بعد وقت إضافي ليتفوق 3-2 في النتيجة الإجمالية وأهدر منافسه السلوفاكي ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة. وسيلتقي باوك مع بنفيكا من أجل مقعد بدور المجموعات.وسيلعب رد ستار، ضد سالزبورج النمساوي الذي تفوق 4- 0 على شكنديا المقدوني في مباراتين، ويلعب باتي بوريسوف من روسيا البيضاء مع آيندهوفن الهولندي بعدما تغلب 2-1 على قرة باغ من أذربيجان.وفاز دينامو زغرب الكرواتي 3- 0 على أستانة من قازاخستان في النتيجة الإجمالية وسيواجه يانج بويز بيرن. 

أضف تعليق

Zanobya Magazine