أخبار عاجلة

إحالة أطباء وإداريين بمستشفى بني سويف الجامعي للتحقيق

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

أحال الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بني سويف، الخميس، عددا من الأطباء والعاملين الإداريين بالمستشفى الجامعي للتحقيق على خلفية التقصير والإهمال في العمل.

جاء ذلك خلال زيارته المفاجئة للمستشفى الجامعي لمتابعة سير منظومة العمل وحسن تقديم الخدمات الطبية بكافة أقسام المستشفى والعيادات الخارجية والطوارئ والأقسام الإدارية وذلك برفقة الدكتور عماد البنا، مدير عام المستشفى، ومدحت سليمان مدير عام الشؤون المالية والإدارية.

وبدأ حسن، زيارته لقسم الطوارئ بالمستشفى للاطمئنان على المرضى المتواجدين والوقوف على مدى الخدمة الطبية المقدمة لهم وتوفير ما يلزم من المستلزمات الطبية والاشراف على تواجد العدد الكافى من طاقم الأطباء والتمريض وسير العمل باقسام الأشعة والتحاليل، حرصا منه على أن تكون المستشفى الجامعى مؤهله تأهيلا كاملا لاستقبال أكبر عدد ممكن من الحالات وأن تكون كل أقسام المستشفى الداخلية والخارجية على استعداد دائم لاستقبال الحالات التي ترد إليها.

وتابع حالات الأقسام الداخلية، كما زار الأقسام المختلفة بالمستشفى والاستفسار من المرضى عن مدى جودة الخدمة المقدمة لهم وتوفير ما يلزم وسماع جميع شكواهم والعمل على توفيرها لهم.

المصرى اليوم

أضف تعليق